ال الحمامدة
اهلا وسهلا بزورانا الكرام
نتمنى لكم المتعة والفائدة في منزلكم الثاني


ملتقى افراد عائلة الحمامدة
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول
ارحب بكل الاعضاء ... ويا ريت هالمنتدى يكون حلقة وصل بين عيلة الحمامدة... وهيك ما بتعود تبعدنا المسافات ... يلا ورجونا همتكم Smile

شاطر | 
 

 معقوووو الجن يخطف بني اادميين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
RAZAN.M*-*ZOONA
مشرفه
مشرفه
avatar

انثى
العمر : 27

مُساهمةموضوع: معقوووو الجن يخطف بني اادميين   الأحد فبراير 28, 2010 6:48 pm

ورد الربابعة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

هل من الممكن أن يكون الجن وراء خطف الطفل ورد الغائب عن الأنظار منذ 75 يوماً؟؟ هذا ما لفت نظري في مقالة لعصام حمود العدوان في موقع المدينة الإخباري, حيث تطرق الكاتب الى خطبة يوم الجمعة الماضي في أحد مساجد السلط التي القاها أحد مشايخ السلفية, حيث أشار الشيخ أنه لا يستبعد إطلاقاً أن يكون الجن هو من خطف الطفل ورد الربابعة ضمن حديث خطبة الجمعة عن الشيطان والجن.

من الواجب ذكره هنا أن الشيخ -بحسب كاتب المقال- يتمتع بسمعة ومصداقية عالية من قبل المصلين وأهل المنطق جعلته أهلاً لإلقاء خطبة يوم الجمعة في المسجد.

إذاً, شيخنا الفاضل يتوقع أن يكون الجن قد قام بخطف ورد, وبالطبع قام الشيخ بتدعيم الموضوع بآيات قرآنية لإثبات وجود الجن لكي لا يعطي مجال لمن يريد أن يشكك في موضوع الخطف!! ولكن موضوعنا هنا ليس عن وجود الجن من عدمة, فهذه أحدى أساسيات الإسلام التي نؤمن بها, ولكن لنذهب أبعد من ذلك, بناءً على أي “خزعبالات” بنى شيخنا كلامة أو حجتة بهذا الموضوع؟؟ هل هنالك في التاريخ حادثة مثبتة لقيام جن بخطف بني آدمين وإخّفائهم عن وجه الأرض؟؟

ما الهدف من طرح الشيخ الجن كإحدى الأسباب المتوقعة لإختفاء ورد؟؟ هل هي حالة إطفاء للعقل البشري وتشغيل حالة من الخزعبالات والأوهام لتحل محل العقل؟ أم رسالة للأمن العام كي يتوقفوا عن البحث, فالبحث عن الجن ليس من إختصاص الأمن العام والمخابرات؟ ما هي الطريقة ليحمي الأهل أبناءهم من قوّات الجن التي من الممكن أن تخطف أبناءنا؟

قال رسول الله (صلى الله عليه وسلم): ” إن الرجل ليتكلم بالكلمه لا يعلم بها من سخط الله فيهوي بها في نار جهنم سبعين خريفا”..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
معقوووو الجن يخطف بني اادميين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ال الحمامدة :: القسم العام :: مواضيع عامة-
انتقل الى: